ما دام في قلوبنا أمل سنحقق الحلم سَنمضي إلى الأمام ولن تقف في دروبنا الصِعاب لندخل في سباق الحياة ونحقق الفوز بعزمنا فاليأس والاستسلام ليست من شيمنا.
ً.يُمكن للإنسان أن يعيش بلا بَصر ولكنه لا يمكن أن يعيش بلا أمل.الآمال العظيمة تصنع الأشخاص العظماء.
نحن نعيش لكي نرسم ابتسامة .. ونمسح دمعة.. ونخفّف ألما ً.. ولأن الغد ينتظرنا .. والماضي قد رَحل وقد تواعدنا مع أفق الفجر الجديد.
لماذا الخوف؟ والشمس لا تظلم في ناحية إلّا وتضيء في ناحية أخرى.







1 التعليقات:
روعه
إرسال تعليق
شاركنا رائيك بتعليق