من donya_alsayed الى الكل
- عندما تقول الحمد لله قلها بقلبٍ صادق وبيقينٍ بالله كبير،
قلها وكأنه لم يصبك من شر الدنيا شيء، قلها وكأنّ
الفرح مرهونٌ لك أنتَ فقط، كُن حَسَن الظن بالله يقول الله تعالى في
الحديث القدسي "أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء
إن ظن بي خيرًا فلَه وإن ظن بي شرًا فله"
هو ذات المبدأ الذي دعا إليه الرسول الكريم عندما
قال: "لو أنكم توكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير
تغدوا خماصًا وتروح بطانًا"، فالطير يخرج من عشه لا يعلم.







0 التعليقات:
إرسال تعليق
شاركنا رائيك بتعليق